مشاريع المؤسسة (foundation projects)

مؤسسة يجلب إلى الشبكات القائمة ويساعد في المشاريع الجارية:

سوريا

لمدة خمس سنوات، هناك حربا أهلية دامية في سوريا. وتصلب تماما الجبهات ويبدو أن هذا العنف ليس له نهاية.

نحن نؤيد e.V. المساعد المشرق في ميونيخ.

الشرق المساعد e.V. بانتظام حتى يذهب لمساعدة اللاجئين السوريين في نواح كثيرة وفي بلدان مختلفة. باستخدام الوسطاء الموثوق بها على الفور، وتكون مضمونة والمساعدة المستمرة. الخدمات التي يقدمها المشرق المساعد e.V. تتراوح من الدعم المالي المباشر في المحنة الأولى على تمويل العمليات والنقل الطبي في حالات الطوارئ للتنظيم وتمويل الدورات التدريبية للفتاة السورية.

نحن نؤيد الأخضر الخوذ e.V. خلال عملياتها في سوريا ض. ب. بناء رياض الأطفال والمدارس.

أفريقيا

آفاق الحياة كينيا „للأيتام الإيدز في كينيا“ –

قبل إدراج والتدريب وتنمية المجتمعات المحلية وأقارب أيتام الإيدز الحصول على منظور الحياة الكريمة.

يدعم هذا المشروع وخاصة كبار السن تلقي أيتام الإيدز معه. يتم تدريس هؤلاء الناس في الزراعة العضوية، وتعلم سماد، والحفاظ على البذور وانتشار الحيوانات الصغيرة.

سيكون من القروض الصغرى الممنوحة.

يحصل الأطفال المعرضين للخطر وخاصة الرسوم المدرسية. – تم بناء مركز للتدريب مع امدادات الطاقة للتدريب لتصفيف الشعر، التجميل، وخياطة أو نجارا وكهربائي في حي Gatanga حوالي 30 كم من نيروبي.

„تأجير الحياة لصغار المزارعين“ –

منظمة صغار المزارعين SACDEP (برنامج والزراعة المستدامة المجتمع النامي)

أن بنيت u.a: الحدائق النباتية، والتي توفر الغذاء وافرة ومتنوعة للإنسان والحيوان في الزراعة العضوية. مع خزانات المياه والخزانات، وإمدادات المياه المضمون. الماعز الألبان تتبرع قيمة بروتين الحليب والسماد للسماد. هي التي شيدت مصانع الغاز الحيوي لأغراض الطهي والتي تحد من قطع الأشجار. بل هو أيضا البذور الخاصة الهامة، والتي هي الأمن الغذائي وبشكل مستقل يجعل شراء البذور المهجنة مكلفة ومشكوك فيها.

أوغندا وفقا لمؤشر التنمية البشرية (HDI) التابعة للأمم المتحدة هي أوغندا في المرتبة 154 من أصل 177 بلدا.
أربعة من أصل خمسة الأوغنديين الذين يعيشون من الزراعة. وتتكون غالبية السكان من الفلاحين وصغار المزارعين.

„العمل التنموي المتكامل في أوغندا“

يعزز هذا المشروع تدريب والتعليم على تطبيق الزراعة الحيوية لصغار المزارعين الأوغندي وكذلك يتم اعتماد الرعاية الصحية الفعالة.

مدرسة Nambeeta في Nambeeta، أوغندا. على بعد 50 كيلومترا من العاصمة كمبالا. وتعمل المدرسة من قبل المعلمين / جمعية الآباء والأمهات. – حاليا 140 طفلا حضور رياض الأطفال والمدرسة. الزراعة العضوية تخضع في هذه المدرسة. – يتعلم الأطفال أيضا أنشطة أكثر عملية، مثل السلال. هذه تسمح لهم في وقت لاحق دخل صغير.
في هذا المجال، فإن معظم العائلات صغار المزارعين الذين يأمرون قطعة من الأرض التي تتغذى عليها وأسرهم تقريبا. المال للذهاب إلى المدرسة لأبنائهم أنهم يمكن أن تنتج بالكاد.

الهند

ندعم المشاريع في الهند التي تساعد على جلب الأطفال للعبيد والشوارع والأطفال العاملين والأيتام.

وتباع الأطفال للحصول على قرض لشركتها الأم كخادمة في مدينة بعيدة ويساء استخدامها كعبيد العمل. المراكز هي نقطة محورية للأطفال لسحب والمشورة والدعم، انظر واللعب وتعويض المدرسة الابتدائية.
وقد تم تشكيل لخط مساعدة الطفل حتى. الدعاية ضد Kinderversklavung تأخذ مكان.

خلال الرغم من أن يلتحق حوالي 96٪ من الأطفال الهنود، هم تحت سن 10 عاما، 60٪ فقط في المدارس. 40٪ من ما يسمى التسرب.
وخاصة الطبقات الفقيرة الفتيات ويعمل معظمهم في أجل المساهمة في معيشة أسرهم. والافتقار إلى التعليم، لا يزال الفقر عبر الأجيال.

الصحة عن المنبوذين.

وقام فريق من الأطباء والعاملين في المجال الصحي تخدم حوالي 76،000 شخص من 80 قرية.
ويتم تدريب الناس في القرى في الزراعة العضوية وزراعة الأعشاب الطبية. الأسرة التي حصلت عليها أساس الدخل.

بيرو

تأمين المستقبل للمزارعين الأصليين في الجبال من ست مناطق من اقليم كاخاماركا في شمال جبال الأنديز في بيرو من خلال إعادة التحريج، بناء حمامات السباحة واستخدام طاقة الرياح. هذا من GLS TREUHAND ندعم مشروع مساعدة المزارعين الجبلية في بيرو للحصول على نفسك والأجيال القادمة بيئتها الخاصة.

إعادة التحريج هي واحدة من أهم العوامل للحد من انجراف التربة، وقدرة التربة لزيادة تخزين المياه. كذلك لمنع الفيضانات والحد من انبعاثات غازات الدفيئة في الغلاف الجوي. من خلال هذه التدابير، يتم تغيير المشهد بشكل دائم وليس لمحاربة تغير المناخ المشروع الذي يساعد قليلا.

المجتمعات الفلاحية ستة تشغيل دور الحضانة الخاصة لالأشجار التي تنمو على ارتفاع 4000 متر. تتم معالجة الفواكه والبذور كعلاج وثمار شجرة الطايع تزود صبغ للازياء البيروفية التقليدية.

بالتوازي مع إعادة التشجير، وبدأت البلديات لتحسين إمدادات المياه الخاصة بهم. يتم إنشاء خزانات المياه.
منذ لا يتم توصيل المزارعين جبل لشبكة الكهرباء، وتقع توربينات الرياح على المباني مجتمع الطاقة مثل المدارس ورياض الأطفال.

المشاريع المذكورة أعلاه هي التي GLS TREUHAND – „مؤسسة المستقبل المعونة“ نفذت.

ألمانيا

للحفاظ على التنوع البيولوجي من طبيعتنا وطعامنا وفي نفس الوقت لدعم جميع المزارعين من أرضنا الذين لا يستطيعون الحصول على البذور أغلى لشراء، والتلاعب بها معظم وراثيا وغير قادر على منتجات ما بعد البيع، التي بذور لا تنتج نباتات جديدة.

دعم Kultursaat e.V.

دخلت Kultursaat e.V. VR بموجب قانون 2188 وهو غير ربحية معترف بها.

وقد وضعت Kultursaat عاتقها مهمة الحفاظ على ازدهار مفتوحة، بحيث تمكين nachbau، بذور الأصناف المقاومة لنوعية المنحى، زراعة تجارية البيئية وتطوير. هيمنة الهجينة في إمدادات البذور من معظم أنواع تعقيد هذا العمل، وأقل هم بذور الأصناف المقاومة كأساس للتربية المتاحة. لذلك، – شارك في تمويل المشروع في برنامج الزراعة العضوية الاتحادي ووزارة هسه البيئة والطاقة والزراعة وحماية المستهلك ومؤسسة البرمجيات AG – مجموعة من لا يزال في شمال ووسط سوق البذور الأوروبي أصناف التلقيح المتاحة بناؤها. بدءا من القرنبيط، الخس، الكرنب، الجزر، الكراث، الكرفس والسبانخ والبصل هي الآن النمط الأول ينظر في ظل ظروف من الحدائق احليوية، وأفرج عنه في قاعدة البيانات الإلكترونية النتائج.

يبدأ نوعية الأكل مع البذور! وعندما البذور من زراعة احليوية تعمل على حيوية والطعم وحكمة الذهاب – لماذا هذه الأطعمة عطرة جدا.

الذي يستخدم في تطوير أنواع متميزة للزراعة العضوية، وبغض النظر عن القطاع الزراعي، الذي ينفي كرامة النباتات في المختبر وليس نخجل من التدخلات جنرال موتورز الشرق. الشركات الكيميائية لها أهداف أخرى. ترى البذور كعامل اقتصادي وضمان أن لم يعد مجرد أن تتضاعف عليه.

أمريكا لديها اثنين فقط من منتجي البذور.

هو كنز من التنوع للحفاظ على الخضروات تلقيح وتوفير زراعة التجارية المتاحة.

نحن نؤيد e.V. mellifera – جمعية تربية النحل البيئي

Mellifera e.V. أبحاث تربية النحل، وتنمية الشعوب وتوجيه الرعاية النحل.

وفاة النحلة كبيرة جدا في جميع أنحاء العالم جعلت (حوالي 30٪ من مستعمرات النحل في الولايات المتحدة وحدها في السنوات الأخيرة) الولايات المتحدة قلقة جدا.
كنا نواجه مرج الزهور الجميلة، ولكن الحشرات في عداد المفقودين. مثال آخر من الكرز المزهرة وفيرة ليست سوى عدد قليل من الكرز ….

تحت رعاية المسنين فضلا عن سياق طبي مناسب „المحيطة الموت“ – قد يموت بكرامة!

لهذا السبب نحن ندعم وحدة العناية الملطفة للمستشفى Öschelbronn. – جمعية المستشفيات غير هادفة للربح Niefern-Öschelbronn.

______________________________________________________________________

نحن نؤيد جمعية تعزيز علاج السرطان e.V. في Niefern-Öschelbronn في عملهم لتحسين علاج السرطان.

______________________________________________________________________

نحن نؤيد الجنود Hilfswerk دير الألماني e.V.

وتدعم هذه المبادرة الجنود من قبل البعثات الأجنبية للقوات المسلحة الألمانية من عواقب ما بعد الصدمة (انتهاك الروح من خلال وحشية) من إدراج أتألم.

وبالمثل، يتم اعتماد أعضاء الجنود القتلى والنساء.

الرجاء دعم المشاريع المذكورة أعلاه مع تبرعك!

مؤسسة أرشيبالد وليام ميلبورن

claudiagert@aol.com
‚almania